« سامسونج » تزيح الستار عن ثلاثة طرازات جديدة من جلاكسي تاب

اخر تحديث : 01/04/2014

جالكسي تاب
أعلنت اليوم الثلاثاء، شركة « سامسونج » عن طرحها لثلاثة طرازات جديدة من سلسلة الحاسبات اللوحية التابعة لها « جالاكسي تاب » Galaxy Tab، والتي تأتي بثلاثة قياسات هي 10.1 و 8 و 7 بوصة.
وتندرج الحاسبات اللوحية الجديدة من « سامسونج »، والتي تضم ثلاثًا من خدمات الشركة الترفيهية، ضمن فئة الأجهزة متوسطة المواصفات.
وتشمل الخدمات الثلاث، خدمة « جروب بلاي » التي تسمح للمستخدمين بمشاركة وتشغيل الموسيقى مع الأصدقاء بالزمن الحقيقي، فضلا عن دعم مشاركة المستندات. وخدمة « سامسونج لينك » التي تتيح لهم تشغيل المحتوى عبر الأجهزة المختلفة، وثالث الخدمات هي « ووتش أون » لمشاهدة التلفزيون والأفلام.
وتعمل كافة الطرازات الجديدة بالإصدار 4.4 « كيت كات » من نظام التشغيل « أندرويد ».
وبالنسبة لباقي المواصفات، يأتي الحاسب الأكبر الذي يقدم شاشة بقياس 10.1 بوصة بمعالج رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل.
ويقدم جالاكسي تاب 10.1 الجديد 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع « مايكرو إس دي »، ويعمل الجهاز الذي يزن 487 غراما ببطارية سعتها 6,800 ميلي أمبير.
وبالنسبة لحاسب جالاكسي تاب 8، فإنه يأتي بنفس مواصفات أخيه الأكبر، من حيث المعالج والكاميرا والسعة التخزينية وذاكرة الوصول العشوائي، ودقة الشاشة، ولكنه يأتي ببطارية سعتها 4450 ميلي أمبير ويزن 320 غراما، والأمر ذاته ينطبق على الجهاز الأصغر الذي يأتي بقياس 7 بوصة، ويزن 276 غراما.
ولم تكشف « سامسونج » عن سعر الأجهزة الجديدة، ولكنها اكتفت بالقول إنها ستطرح باللونين الأبيض والأسود في الأسواق العالمية خلال الربع الثاني من العام الجاري.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.