« سامسونغ » تكشف حقيقة رجال الفضاء الذين تواجدوا في أشهر ملاعب العالم

اخر تحديث : 01/11/2013

سامسونغ

تم اليوم الجمعة الكشف عن لغز أصحاب الرداء الأسود الذين يظهرون في أشهر ملاعب العالم حاملين عبارة « الفائز يحصل على كوكب الأرض » ، و الذين أثاروا فضول العالم خاصة متتبعي كرة القدم في الأونة الأخيرة، فالمسالة ليست إلا احملة دعائية لأحد الهواتف المحمولة الجديد لشركة سامسونغ الكورية، التي نجحت بكل جدارة في جذب انتباه الجميع بالفكرة الرائعة والمبتكرة للحملة الدعائية الجديدة.
فقد نشرت قناة شركة « سامسونغ » للإلكترونيات فيديو على قناتها الخاصة باليوتيوب ورد فيه حديثاً مع أسطورة كرة القدم الألمانية « فرانز بيكنباور » يؤكد فيه انه قابل هؤلاء الفضائيين الذين طلبوا منه اعداد فريق يواجههم في مباراة تحدد مصير كوكب الأرض.
وأشار « بيكنباور » أن الفريق الذي سيتم اختياره سيحمل إسم « غلاكسي 11″ وسيتم اعلان إسم أول لاعبي هذا الفريق في يوم 11 نوفمبر المقبل.
و الجدير بالذكر أن شعار غريب كان قد ظهر في مدينة « ريو دي جانيرو » في البرازيل و »نيويورك » في الولايات المتحدة الأمريكية والعاصمة الإنقليزية لندن، كما ظهر 11 رجلاً بأشكال مخيفة في ملاعب « اليانز أرينا » وي « وفنتوس أرينا » و « ستامفورد بريدج » و « سانتياعو بيرنابيو » ادعوا بإنهم فريق قادم من الفضاء سيواجه فريق من أفضل لاعبي العالم في مباراة الفائز منها سيحصل على كوكب الأرض. وقد بدأ البعض يتكهن هل أنها دعاية لبطولة كأس العالم أو لفيلم هوليودي جديد.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.