« سوني » تطلق هاتف Xperia C3 لعشاق Selfie +(فيديو)

اخر تحديث : 08/07/2014

سوني اكسبيريا سي 3
كشفت اليوم الثلاثاء، شركة « سوني » رسميا عن هاتفها الذكي الجديد إكسبريا سي 3 – Xperia C3 الذي يستهدف عشاق التقاط الصور الشخصية « سيلفي » Selfie.
ويمتاز هاتف « سوني » الجديد بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع زاوية رؤية عريضة ومجهزة بضوء فلاش، بالإضافة إلى « الوضع التلقائي المتفوق » الذي يقوم بتعديل الصور تلقائيًا للحصول على أفضل شروط للإضاءة.
ويأتي هاتف Xperia C مزودا بعدد من التطبيقات المخصصة لعشاق إلتقاط صور Selfie مثل تطبيق AR Effect الذي يتيح للمستخدمين إضافة الرسوميات والحركات على الصور الشخصية ومقاطع الفيديو.
ويقدم الجهاز الجديد الذي يزن 150 جرامًا ولا تتجاوز سماكته 7.6 ملم، شاشة من نوع IPS وبتقنية BRAVIA من « سوني »، وتأتي الشاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 720p، كما يقدم الجهاز 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
ويعمل إكسبريا سي 3 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، بمعالج رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز ومن نوع « كوالكوم سنابدراجون » ، وبالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فهي تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر من نوع Exmor RS.
وقالت الشركة اليابانية إنها تعتزم طرح الهاتف الجديد بعدة ألوان هي الأبيض والأسود والأخضر اعتبارا من شهر أوت المقبل وذلك في جميع الأسواق العالمية على أن تكون البداية في السوق الصينية دونأن تعطي أي تفاصيل عن سعره.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.