قبل نهاية كأس العالم: غدا إنطلاق مباريات رابطة الأبطال الأوروبية

اخر تحديث : 30/06/2014

رابطة الأبطال الأوروبية
تنطلق غدا الثلاثاء 1 جويلية، منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بثلاث مباريات في الدور التأهيلي الأول، بينما ستلعب مباريات الدور التأهيلي الثاني يوم الثلاثاء 15 جويلية المقبل أي بعد ثلاثة أيام فقط من انتهاء كأس العالم 2014 في البرازيل.
وسيشهد الدور التأهيلي الأول لموسم 2015/2014 مشاركة فريق « لينكولن ريد أمبس » من دولة جبل طارق لأول مرة في تاريخها حيث سيلاقي على أرضه فريق « هافنار بولتفيلاج تورشافن » من جزر الفاروه، فقد أعلن الاتحاد الأوروبي السنة الماضية عن قدرة جبل طارق على المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأسي أمم أوروبا والعالم في السنوات القادمة، وانضمام أنديته إلى المسابقات القارية المختلفة.
وفي إطار نفس الدور سيواجه بطل أندورا « سانتا كولوما » نظيره من آرمينيا « بانانتس » على ملعب الأول، ويستضيف نادي « لافيوريتا » من سان مارينو فريق « ليفاديا تالين » الإستوني.
هذا وسوف تقام مباريات إياب الدور الأول يوم الثامن من جويلية المقبل، أما مباريات إياب الدور التأهيلي الثاني والذي سيضم أندية عريقة مثل « مالمو » السويدي و « دينامو زغرب » الكرواتي و « سلتيك » الاسكتلندي فستقام مبارياته يوم 23 جويلية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.