« كانون » تطلق كاميرا EOS 7D Mark II في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

اخر تحديث : 10/11/2014

canon
أطلقت اليوم الاثنين، شركة « كانون » canon الشرق الأوسط كاميرا EOS 7D Mark II، المزودة بعدسة أحادية عاكسة رقمية DSLR القادرة على تصوير المشاهد التي تعجز الكاميرات الأخرى عن التقاطها. وتحوي هذه الكاميرا على مميزات سابقتها كاميرا EOS 7D وتضمّ أيضا تقنيات موجودة في كاميرا EOS-1D X المحترفة، والتي صُمّمت لتصوير المشاهد السريعة، لأنها تتّسم بطاقة وأداء يمنحان محبّي التصوير الحرية لتصوير شتّى أنواع الحركة المتغيّرة.
هذا وتتفوّق كاميرا EOS 7D Mark II، بحلّتها الجديدة كلياً، بأدائها على الطراز السابق، فقد صُمّمت لتصوير لحظات الحياة السريعة، وبوسعها التقاط 10 لقطات في الثانية من دون أي تدهور في درجة الوضوح، وذلك بفضل نظام تأطير البؤرة التلقائي الجديد الذي يضمّ 65 نقطة متصالبة ومعالجَيDual Digic 6، تضع كاميرا EOS 7D Mark II معياراً قياسياً جديداً للسرعة والقوة المذهلتين.
وصممت هذه الكاميرا لتصوير اللحظة المثالية بجودة مذهلة، فهي مجهّزة بمستشعرAPS-C CMOS جديد بدقّة 20.2 ميغابيكسل مع نطاق ISO يتراوح بين 100 و16000، ويمكن توسيعه ليصل إلى 51,200. ومع مستشعر قياس RGB+IR متطوّر عالي الوضوح بدقّة 150 ألف بيكسل، وخاصية رصد الوميض، تحرص كاميرا EOS 7D Mark II على التقاط الصور الجميلة.
وتتميز الكاميرا الجديدة من « كانون » بمستشعر قياس RGB+IR بدقّة 150 ألف بيكسل، وهو أول مستشعر في كاميرا EOS يضمّ وحدة لاستشعار الأشعة تحت الحمراء والوميض، وتحرض هذه الميزة الجديدة على التقاط الصور عندما تكون الإضاءة في أسطع درجاتها، فتحلّل بذكاء مصدر الضوء وترصد الوميض الذي لا تراه العين المجرّدة.
وتتفوق كاميرا EOS 7D Mark II على سابقتها EOS 7D في تصوير الأفلام بفضل مجموعة جديدة من مزايا التسجيل ذات المستوى الاحترافي، فهي تضم تكنولوجيا Dual Pixel CMOS AF الفريدة لمنح تأطير بؤري تلقائي ممتاز.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.