كريستيانو رونالدو أكثر هداف بالدوري الإسباني لسنة 2015

اخر تحديث : 02/01/2015
من قبل | نشرت في : حول العالم,رياضة

كريستيانو

تألق النجم البرتغالي « كريستيانو رونالدو » متفوقاً على جميع منافسيه كأكبر هداف الليجا الاسبانية على مدار العام 2015، بعدما سجَّل إجمالي 37 هدفاً، مقسمةٌ لـ23 هدفاً في الدور الثاني من الموسم الماضي، بالإضافة لـ14 هدفاً خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

وحقق هداف ريال مدريد تفوقا على غريمه التقليدي الأرجنتيني « ليونيل ميسي » بفارق 3 أهداف، بعدما حلَّ وصيفاً بإجمالي 30 هدفاً، مقسمةٌ لـ28 هدفاً في الدور الثاني من الموسم الماضي، بالإضافة لـ6 أهدافٍ فقط في النصف الأول من الموسم الحالي، بعدما تأثر بشكلٍ واضحٍ بإصابته التي تعرض لها في أربطة الركبة أمام لاس بالماس في الليجا، والتي أبعدته عن المنافسة لمدة شهرين.
وجاء الهداف الأوروجوياني « لويس سواريز » في المركز الثالث بـ15 هدفاً في النصف الأخير من الموسم الماضي ومثلهم في النصف الأول من هذا الموسم، بينما جاء زميله البرازيلي « نيمار جونيور » في المركز الرابع بالتساوي مع الفرنسي « أنطوان جريزمان » نجم أتلتيكو مدريد بـ25 هدفاً على مدار العام.
وقد نجح السلوفيني « يان أوبلاك » حارس أتلتيكو مدريد في حراسة المرمى متفوقا على نظيره التشيلي « كلاوديو برافو » حارس برشلونة، إذ لم يستقبل حارس « الروخيبلانكوس » سوى 14 هدفاً فقط على مدى 356 يوماً، مما يعكس مدى قوى دفاعات الفريق الثاني للعاصمة المدريدية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني « دييجو سيميوني ».


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.