حزب التحرير يتهم جهات سياسية بالسعي لعرقلة أنشطته

اخر تحديث : 01/06/2016
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

حزب التحرير

استنكر ‫‏حزب التحرير‬ في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك اليوم الأربعاء، مضمون المراسلة التي تقدّمت بها منطقة الأمن بباب بحر للحزب و التي تقضي برفض الاعلام الذي تقدم به لعقد مؤتمره السنوي يوم السبت 04 جوان 2016 بقصر ‫‏المؤتمرات‬ .

وبين الحزب أن رفض الاعلام يُعد تجاوزا فرديّا تقف خلفه جهات تريد تحقيق أغراض سياسيّة تقضي بعرقلة نشاط الحزب و تطرّقه لعدد من ‫‏القضايا‬ المحوريّة.
وكان الحزب قد شدد في بيان سابق على أن مشروعية أعماله يستمدها من ‫‏الاسلام‬ وحده وليس من سلطة رهنت نفسها للمستعمر فضيعت البلاد والعباد و استغرب في الآن ذاته أن تكون الدعوة إلى الإسلام واستئناف الحياة الإسلامية والدعوة لإنقاذ العالم بإقامة ‫‏الخلافة الراشدة على منهاج النبوة‬.

وأشار الحزب إلى أنّ المكلّف بالإعلام في وزارة الداخليّة « ياسر مصباح » كان قد تقدّم منذ أيام بتصريح لموقع الإخباريّة ‫‏التونسيّة‬ أكّد من خلاله أنّ وزارة الداخليّة لا تنوي منع ‫المؤتمر السنوي‬ لحزب التحرير و ذلك بكونها سلطة تنفيذيّة تقف على نفس المسافة من كلّ ‫‏الأحزاب‬ السياسيّة و أنّها ما لم تستلم قرارا من الدوائر القضائيّة يقضي بمنعه فإنّها لن تتدخّل .


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.