اتفاقية تعاون بين مجموعة فنادق « ويندام » و شركة « ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية » السعودية لإطلاق علامة « دايز إن » التجارية في المملكة

اخر تحديث : 14/11/2012
من قبل | نشرت في : .,الإقتصاد,حول العالم

أعلنت مجموعة فنادق « ويندام » أكبر شركة فنادق في العالم، إذ تأوي تحت جناحها 7,260 فندق وهي جزء من مجموعة شركات « ويندام العالمية » المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية اليوم الأربعاء، عن توقيعها على اتفاقية تطوير حصرية لعلامة « دايز إن » التجارية في المملكة العربية السعودية مع شركة « ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية » ، الحاملة حالياً لحقوق الامتياز الخاصة بفنادق « رامادا » في المملكة.
وقد تمّ الإعلان عن التوقيع على اتفاقية التطوير الحصرية لـ10 فنادق اليوم في مقرّ الهيئة العامة للسياحة والآثار العريق في الرياض. واطلع المدعوون على المسار التدريجي لتطوير محفظة علامة « دايز إن » في السعودية خلال فترة السنوات السبعة القادمة.
تعتبر علامة « دايز إن » ريادية وعالمية على صعيد الاقتصاد التوفيري، وهي تضمّ عدد من الغرف يفوق جميع العلامات التجارية ذات الكلفة المحدودة في العالم وأكثر من 1,830 فندق حول العالم. بفضل مواقع تموضعها تحت شعار « بيست فاليو أندر ذا سان »


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.