افتتاح معرض «جيتكس شوبر 2012» بمركز دبي التجاري العالمي

اخر تحديث : 29/09/2012
من قبل | نشرت في : .,الإقتصاد,حول العالم


افتتح صباح اليوم السبت 29 ستتمبر 2012، سمو الشيخ « ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم »، رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون، معرض «جيتكس شوبر 2012» الذي يستمرّ إلى غاية السادس من شهر أكتوبر 2012 في مركز دبي التجاري العالمي.
وعقب الافتتاح امتلأت قاعات المعرض بعشرات الآلاف من المتسوّقين للاستفادة من العروض التي يقدّمها أكثر من 120 عارضا تشمل أكثر من 30.000 من أحدث المنتجات الإلكترونية والتقنيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية على غرار أجهزة التلفاز والهواتف الذكية، والأقراص، والكاميرات الرقمية والأجهزة المنزلية والألعاب ووسائل الترفيه… هذا ويستمتع الزوار طوال أيام المعرض الثمانية بالأجواء الاحتفالية التي يتسم بها الحدث، من فعاليات ترفيهية وبرامج للتسلية ومسابقات عديدة، تعِدُ الفائزين من الزوار والمتسوقين بالكثير من الجوائز القيّمة.
يذكر أنّ من أبرز الشركات والعلامات التجارية المشاركة في « جيتكس شوبر 2012″ هي HP، وHTC، وLG، وإنتل، وإيبسون، وإيسر، وإيسوس، وبوز، وتوشيبا، وديل، وسامسونج، وسيغيت، وفوجي فيلم، وفيراري هيدفونز، وكانون، وليكسار، ونستله، وننتيندو، ونيكون، وويستيرن ديجيتال…
ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً إلى غاية الساعة العاشرة ليلا من السبت 29 سبتمبر إلى الأربعاء 3 أكتوبر، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الحادية عشر مساءً انطلاقا من الخميس 4 أكتوبر إلى السبت 6 أكتوبر، هذا ويفتح المعرض أبوابه لساعات أطول يوم الجمعة، تلبية للطلب الكبير من المتسوقين المترقّبين لهذا المهرجان السنوي الضخم.
هذا ويمكن زيارة الموقع www.gitexshopperdubai.com للحصول على أحدث المعلومات حول المعرض. كما يمكنكم التواصل مع القائمين على الحدث عبر تويتر.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.