حزب العمال: موقف الدبلوماسية التونسية لا يعبّر عن مواقف الشعب التونسي

اخر تحديث : 15/03/2016
من قبل | نشرت في : .,السياسة,تونس

حزب العمال

أكد حزب العمال التونسي في بيان أصدره يوم الاثنين، أنّ موقف الدبلوماسية التونسية فيما يتعلق بتصنيف حزب الله منظمة ارهابية لا يعبّر عن حقيقة مواقف الشعب التونسي المناهض للاحتلال الصهيوني للأراضي العربية والمساند لكل القوى المقاومة له مهما كانت مرجعياتها الفكرية وأصولها الطائفية.

كما اعتبر الحزب أنّ الدبلوماسية التونسية أكدت مرة أخرى تبعيتها في ظرف قياسي بعد قرار مجلس التعاون الخليجي ومؤتمر وزراء الداخلية العرب.
وبين الحزب أنّ النظام السعودي يتزعّم اليوم محور العمالة الذي يخوض حروبا بالوكالة في إطار تنفيذ الأجندات الإمبريالية والصهيونية لإعادة تشكيل المنطقة ومواصلة التحكم فيها ووضع اليد على مقدراتها وثرواتها.

وأدان الحزب بشدة هذا الموقف المتخاذل والمتواطئ الذي يؤكد حقيقة ارتباطات حكومة الائتلاف الرجعي المعادية لثوابت الشعب التونسي الوطنية والقومية والإنسانية .
وأشار الحزب إلى أنّ موقف الدبلوماسية التونسية دليل على عمق تبعية حكومة « النداء/النهضة » للمحور الرجعي الخليجي التّابع الذّليل للسياسات الإمبريالية والصهيونية في المنطقة .
واعتبرت هذا الموقف مسمارا جديدا في نعش « جامعة الدول العربية » المعادية للتطلعات الوطنية والتحررية للشعوب العربية ولقضاياها العادلة .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.