انهيار عمارة بسوسة: وفاة طفلين والبحث جارٍ عن 4 مواطنين تحت الأنقاض

اخر تحديث : 05/10/2017

انهيار عمارة بسوسة

أسفرت حادثة انهيار بناية سكنيّة في حدود الساعة الثانية صباحا من فجر اليوم الخميس 05 أكتوبر 2017، وفقا للمعطيات الأولية لوزارة الداخلية عن وفاة طفلين، طفلة عمرها 09 سنوات وطفل عمره 05 سنوات.
وقد تمكّنت فرق النجدة والإسعاف من إنقاذ 04 مواطنين من تحت الأنقاض لهم إصابات وكسور مختلفة وتمّ إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى الجامعي فرحات حشاد ومستشفى سهلول بمشاركة فريقين طبيين من الطب الإستعجالي وحالتهم الصحية مستقرة.
وأكدت وزارة الداخلية في بلاغها، بأن 04 مواطنين آخرين مازالوا تحت الأنقاض، فيما تتواصل عمليّات البحث عنهم، وقد تمّ إعطاء الأولويّة لتأمين مكان الحادث بتحويل حركة المرور وإجلاء المواطنين من البنايات المجاورة للبناية المتضرّرة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تمّ توجيه 05 سيّارات إسعاف و05 وسائل نجدة وإنقاذ مع فريق أنياب تابع للوحدة المختصّة للحماية المدنيّة على خلفية حادثة انهيار البناية السكنية المتكونة من طابق أرضي وطابقين علويين يقطنها 03 عائلات وتضمّ حوالي 10 أشخاص.

وأرجعت وزارة الداخلية أسباب الحادث الأولية إلى قدم البناية المتضرّرة مع تواجد حضيرة أشغال لبناء عمارتين متجاورتين حذو البناية المذكورة وحُفر بالجوار ونزول كميات هامة من الأمطار أدّت إلى إنهيار البناية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.