صحيفة صهيونية: « نتنياهو » فتح حساباً مصرفياً سرياً للتهرب من الضرائب

اخر تحديث : 16/01/2014

نتنياهو

كشفت صحيفة « غلوبس » الاقتصادية لكيان الاحتلال في عددها اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء الصهيوني « بنيامين نتنياهو » فتح حسابا سريا خلال ولايته الأولى وتوليه منصب وزير في الحكومة، في خطوة منه للتهرب من الضرائب.

وكانت الصحيفة قد أكّدت أنّ بحوزتها وثائق تثبت أن « نتنياهو » فتح حساباً في فرع « رويال بانك أوف سكوتلاند » في جزيرة « جيرسي » الواقعة قرب قناة « المانش »، والخاضعة لبريطانيا، والتي يعتمد اقتصادها على المجال المالي، وتعتبر ملجأ للتهرب من الضرائب لأن نسبة الفائدة منخفضة جداً.

وأكد التقرير أن « نتنياهو » أجرى على مدى سنوات تحويلات مالية من حسابه، من ضمنها تحويل مالي لحساب محامي يعد أحد أكثر المقربين لـ « نتنياهو » ومبعوثه الخاص في الشؤون السياسية، كما أكد التقرير أن حساب « نتنياهو « كان فعالاً خلال الفترة التي اعتكف فيها عن العمل السياسي واستمر بعد توليه منصب رئاسة الحكومة بين أعوام 1999- 2003 وخلال ولايته كوزير في الحكومة بعد ذلك.
وفي ردّ منه على هذا التقرير، أشار مكتب « نتنياهو » إلى أنّ التقرير يهدف إلى إثارة الشبهات حول رئيس الحكومة، وزعم أن الحديث يدور عن حساب غير فعال منذ عام 2003 وأن تقارير بشأنه قدمت للسلطات المختصة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.