«هاكرز» يشنون هجمة الكترونية شرسة تصيب الكيان الصهيوني بالشلل

اخر تحديث : 07/04/2013

هاكرز
تمكن قراصنة الانترنت «هاكرز» من الإطاحة بأغلب المواقع الحكومية الصهيونية، منها دائرة الهجرة اليهودية، والمحاكم ووزارة القضاء ووزارة الأمن الصهيونية، وموقع حزب كاديما، وموقع البورصة الصهيونية، وموقع رئاسة الوزراء وعشرات آلاف صفحات الفيسبوك.

وذكرت المصادر أن أكثر من 5000 «هاكرز» يشاركون في الهجوم الالكتروني الذي يستهدف المواقع الصهيونية بمشاركة أغلب الدول الاسلامية من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين ومصر واﻷردن والسعودية واليمن والسودان وتونس والجزائر والمغرب و ألبانيا و كوسوفو و باكستان …

من جانبه اعترف تلفزيون الكيان الصهيوني اعترف ان «الهاكرز» استهدف مواقع حساسة بينها موقع الاستخبارات الصهيونية فيما ظهرت صورة الأسير « سامر العيساوي » على مواقع الكيان. في المقابل استخدم الكيان قراصنة للرد دون جدوى وان كان قراصنة الكيان اسقطوا عدة مواقع اخبارية باكستانية ومواقع اسلامية اخرى. وقد استنجد الهاكرز الصهيوني من حلفائهم في فرنسا لصد « الهاكرز » الذي يضرب شبكة الانترنت الصهيونية. وقاموا باختراق موقع مديرية الخدمات الطبية في غزة ووضع عليه العلم الصهيوني.

ويتكتم الكيان إلى هذه اللحظة على خسائره جراء هذا الهجوم رغم اعترافه بأن االهجوم الإلكتروني نشر القلق والذعر والفوضى لا سيما في المؤشرات الأمنية والعسكرية والبنكية.

ﺍﺣﺼﺎﺋﻴﺎﺕ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ الالكتروني على الكيان الصهيوني :
20000 ﺣﺴﺎﺏ ﻓﻴﺴﺒﻮﻙ ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ ..
5000 ﺣﺴﺎﺏ ﺗﻮﺗﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ ..
30000 ﺣﺴﺎﺏ ﻣﺼﺮﻓﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﺔ ..
ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺔ ﺗﻢ ﺇﺳﻘﺎﻃﻪ
ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻤﻮﺳﺎﺩ ﺗﻢ ﺇﺳﻘﺎﻃﻪ
ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺗﻢ ﺇﺳﻘﺎﻃﻪ
ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻷﻣﻦ ﻭﺍﻻﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﺔ ﺗﻢ ﺇﺳﻘﺎﻃﻪ
ﻭﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 400 ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻣﻔﺼﻠﻲ ﺗﻢ ﺍﺧﺘﺮﺍﻗﻪ.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.