سهرات رمضانية تضيء ليالي مهرجان المدينة بالمهدية

اخر تحديث : 07/07/2014

المهدية

تحتضن دار الثقافة بولاية المهدية في الفترة الممتدة من 12 إلى 25 جويلية 2014، برمجة رمضانية متنوعة تنفتح على مختلف الفنون والتعبيرات عبر مهرجان المدينة.
ويكون برنامج التظاهرة كالآتي:

يوم 12 جويلية 2014: الافتتاح على الساعة العاشرة ليلا بمنتدى مدونة الموسيقى التونسية الحلقة السابعة بعنوان « الفنانة المرحومة علية « وذلك بحضور ابنتها الفنانة « لمياء العنابي » مع فرقة المعهد الجهوي للموسيقي بقيادة الأستاذ « جلال بن محرز ».
يوم 14 جويلية 2014: سيكون الموعد مع عرض « عوادة القنطرة » مع مجموعة « أسامة فرحات » بمشاركة الفنانة « أسماء بن احمد » والفكاهي « عبد اللطيف خير الدين » يليه عرض فرقة النورس بالمهدية بقيادة « لطفي حمايد ».
يوم 16 جويلية: من العروض التي ستؤثث مهرجان المدينة نجد عرض « الورقة الأخيرة » لجمعية المسرح الجامعي بالمنستير .
يوم 14 جويلية: عرض فرقة الألفة النسائية بعنوان »سماع العاشقين » .

يوم 17 جويلية الجاري: احتفاء بمائوية الفنانة « صليحة » تحيي الفرقة الوطنية للموسيقى حفلا فنيا تؤثثه الفنانة « رحاب الصغير » بقيادة « محمد الأسود » .
يوم 20 جويلية: سيكون رواد دار الثقافة بالمهدية على موعد مع سلسلة من السهرات منها سهرة الشعبي مع الشعراء « مبروك عبد المولى » و « الفاهم سعيد » و « بلقاسم عبد اللطيف المرزوقي » و « احمد البناني » والأديب « فرجاني حمزة » .

يوم 21 جويلية: سهرة الضحك مع « الهادي ولد باب الله » وسهرة العيساوية مع فرقة « نوارس العيساوية » بالمهدية بقيادة الشيخ م »حمد على حمزة ».
يوم 24 جويلية: عرض لمجموعة « عبد الكريم الباسطي » بمشاركة الفنان « نور الدين الباجي » والفنان « منير المهدي » والفنانة « إيمان محمد » والفنان « مهى عبد اللطيف ».
وتختتم التظاهرة مع فرقة « شمس الموسيقى الشعبية من إيران.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.