« منتدى تكنولوجيا المعلومات والإتصال » بالحمامات من 17 إلى 20 سبتمبر

« منتدى تكنولوجيا المعلومات والإتصال » بالحمامات من 17 إلى 20 سبتمبر

اخر تحديث : 05/09/2012


تحتضن مدينة « الحمامات » بداية من يوم 17 إلى 20 سبتمبر 2012 منتدى « تكنولوجيا المعلومات والإتصال للجميع 2012″ وسيتم تنظيم هذا المنتدى ببادرة من وزارة تكنولوجيا المعلومات والإتصال و بالتعاون مع الإتحاد الدولي للإتصالات ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة « اليونسكو » والإتحاد الإفريقي والبنك الإفريقي للتنمية وجامعة الدول العربية واللجنة الاقتصادية والإجتماعية لشرق آسيا.
وسيتم خلال هذا المنتدى التطرق إلى محورين أساسيين » الأولهما سيتعلق « بالقمة العالمية لمجتمع المعلومات، واقع الحال في إفريقيا والعالم العربي: أية مكاسب في مسار بناء مجتمع المعلومات والمعرفةٌ ؟  » و المحور الثاني سيهتم « بمجتمع المعلومات والإقتصاد الرقمي : الدور المحوري لتكنولوجيا الإتصال والمعلومات في التنمية والإستفادة من مزايا التكنولوجيا في مخططات التنمية اللإقتصادية الإجتماعية والثقافية  » .
وجاء في بلاغ صادر عن وزارة تكنولوجيا المعلومات والإتصال، أن ال هذا المنتدى سيمثل فرصة للحوار وتبادل التجارب والجبرات ووسيلة لآستكشاف إمكانية إستقطاب الإستثمارات والشراكة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصال.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.