الاتفاق على التوقيت الاداري الجديد بنظام 5 أيام

اخر تحديث : 12/09/2012

أوردت صحيفة الشروق اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2012 أنه تم الاتفاق على التوقيت الاداري الجديد بنظام 5 ايام (من الاثنين الى الخميس) والذي سيكون من الساعة 8.30 صباحا الى الساعة 12.30 ثم الحصة المسائية من الساعة 13.15 الى الساعة 17.15 . على ان يكون العمل يوم الجمعة من 8 صباحا الى 12.30 والحصة المسائية من 14.00 الى غاية 17.30.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. rawdha dit :

    le privé y compris ou bien seulement l’étatique
    merci svp

  2. سامية بن علي dit :

    هذا المقترح لم يقع اقتراحه مطلقا في الاستشارة التي وقع اقتراحها سابقا، هنالك تململ في صفوف الموظفين لأن هذا التوقيت يدعم التشتت الأسري ثم أن هذه الراحة بين الأوقات لا تفي بالحاجة فهل سيقضيها الموظف في الطريق أو في تسخين وجبة الغداء أو هل أنه سيمنحونه منحة للأكل في الشوارع أم هل أن الجميع يسكنون قرب إداراتهم ومن عنده أطفال صغار كيف سيفعل لهم إذا كانوا يدرسون على الساعة الثالثة. ثم ما معنى راحة السبت إذا كان أطفاله يدرسون هل سيتجول بهم أو يراهم أو ينظم لهم رحلات. إذا كان هذا التوقيت يخدم موظفي المدن الكبرى فطبقوه فيها واتركونا كما كنا. وخذوا في اعتباركم أنه ليس لكل الموظفين سيارات يضغطون على الزر ليعودوا إلى ديارهم وعلى زر آخر ليعودوا للإدارة، ثم ما معنى هذه النصف ساعة التي أنقصتموها من آخر التوقيت هي الخمسة والنصف هي السته غير ربع.

  3. AMAL dit :

    c est une bonne idée

  4. رياض dit :

    بربي علاش العذاب كان خلو التوقيت القديم خير
    على خاطر نهار السبت راحة يعصرو الموظف 5 أيام
    خاصة المتاطق الداخلية
    بري ناقص الموظف مصروف باش يزيد يعيش علي الكسكروتات
    بربي عليه ما يخمموا كان في جماعة العاصمة والله حرام

  5. احمد dit :

    بلد مسلم يوم الجمعة دوام ويوم السبت والأحد عطلة ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. boufari dit :

    shih bon idee mais 3lach matmchich bel wa9et la9dim we ta3mel nhar jem3a raha esbou3ia kima elboldain eslamia mais hak ya3srou fi mouthef 5 ayem we y9oul ertah sebet we lahed

  7. houda dit :

    كان خلو التوقيت القديم خير