« قرداحي » يدعم حملة الأنتربول للقضاء على الجريمة المنظمة

اخر تحديث : 31/10/2014

jg
أعلنت منظمة الشرطة الجنائية الدولية « الأنتربول »، على موقعها الرسمي أن الإعلامي اللبناني « جورج قرداحي » قدم دعمه لحملة Turn Back Crime « القضاء على الجريمة » التي ينفذها الإنتربول لتوعية عامة الناس، على الصعيد العالمي، بالدور الذي يمكن أن يضطلع به كل منهم في منع الجريمة.
وأوضحت الشرطة الدولية أن « قرداحيوهو أول شخصية من الشرق الأوسط تساند الحملة العالمية وسيستخدم هذا منبره الإعلامي لتوعية الناس بمخاطر الجريمة المنظمة بجميع أشكالها وبتبعاتها على حياتنا اليومية.
وأضاف بيان الانتربول أن « قرداحي » سيشجع جمهوره على إدراك تبعات الجريمة بشكل أفضل، وهي غالبا ما تكون مستترة، وينشر بينهم رسالة مفادها أنّ المجتمع بأسره يستفيد عندما يحترم المواطنون القانون.
وتهدف حملة Turn Back Crime التي ينفذها الإنتربول إلى توعية عامة الناس بتورط شبكات الجريمة المنظمة في جرائم تبدو في أغلب الأحيان كأن لا علاقة بينها.
وترمي الحملة إلى التنبيه لهذه المشكلات وتوعية عامة الناس لئلا يقعوا ضحايا لخداع المجرمين عند شراء المنتجات أو الاتصال بالإنترنت.
وسينضم الإعلامي اللبناني في دعم حملة Turn Back Crime، إلى سائقي سباقات فورمولا 1 « فرناندو ألونسو » و « كيمي ريكونين »، وكل من نجمي السينما العالميين وسفيري الحملة « شاه روخ كان » و « جاكي تشان » ، ولاعب كرة القدم الدولي « ليونيل ميسي » وفريق جوفنتوس لكرة القدم.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.