الحكومة تكشف عن استعداداتها للدورة الثانية للانتخابات +(فيديو)

اخر تحديث : 19/12/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

نضال الورفلي
قال اليوم الجمعة، الناطق باسم الحكومة « نضال الورفلي » في تصريح صحفي في قصر الحكومة بالقصبة عقب اجتماع مجلس لوزراء، إن المجلس ناقش استعدادات الحكومة للدورة الثانية للانتخابات الرئاسية.
وأوضح « الورفلي » أنه تم التطرق لجميع المسائل التنظيمية اللوجيستية منها والأمنية، مبرزا أنه تمت مراجعة جميع الاستعدادات من قبل يوم الانتخاب إلى غاية الإعلان عن النتائج، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء استمع لخلية الأزمة التي أكدت تحسن المؤشرات الأمنية في البلاد خلال الفترة بما فيها مقاومة الجريمة والارهاب والتهريب.
وبين الناطق باسم الحكومة أن الاستعدادات الأمنية ستكون كما كانت خلال الانتخابات التشريعية والدورة الأولى للانتخابات الرئاسية في إطار خطة أمنية وضعت للغرض، مضيفا أنه تم اتخاذ إجراءات أخرى على غرار غلق معبري « رأس الجدير » و « الذهيبة » تزامنا مع الدورة الثانية للانتخابات.
وأضاف « نضال الورفلي » في سياق متصل أن الحكومة صرفت القسط الثاني للمنحة العمومية للمرشحين « محمد المنصف المرزوقي » و « الباجي قائد السبسي » وانطلقت في عملية استرجاع الأموال التي منحت للمرشحين الذين لم يتحصلوا على أكثر من 3% من الأصوات في الدور الأول.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.