طبرقة: حجز ذخيرة وأسلحة وأزياء عسكرية خلال عملية مداهمة

اخر تحديث : 10/09/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الجزائر

قامت دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبرقة يوم أمس الأربعاء 09 سبتمبر 2015، بمداهمة منزل أحد متساكني الحوامدية بالجهة حيث تمّ العثور على بندقية صيد تقليدية الصنع ومسدّس نوع « أولمبيك 38″ و 17 خرطوشة خاصة به وعدد من الكتب ذات المنحى الإرهابي و 232 خرطوشة عيار 16 مم وعدد من الأزياء العسكرية.
كما تم العثور خلال عملية المداهمة على مصابيح يدوية ومجموعة من الهواتف الجوالة وكمية 1 كغ من البارود الأسود و2 كغ من مادة الرصاص و 11 قدّاحة إطلاقة و3 بطاريات هاتف جوّال بالإضافة إلى قطع إلكترونية لتوليد الكهرباء وأقراص مضغوطة تحتوى على أناشيد تحرّض على الإرهاب.

وتمّ في اليوم نفسه مداهمة منزل شخص ثان قاطن في نفس المنطقة أين تمّ العثور على بندقية صيد عيار 16 مم و 2 أخمس وكمية من البارود الأخضر و 30 قداحة إطلاقة وكمية من الرش وعدد 124 خرطوشة عيار 16 مم وحزام خراطيش وقطعة معدنية تستعمل لحشو البارود.
وعقب مداهمة منزل لشخص ثالث، تمّ حجز بندقية صيد وكمية 1 كغ من البارود الأسود و 326 خرطوشة عيار 16 مم وكمية من حشوة مادة الرصاص مختلفة الأحجام وعلبة حديدية تحتوي على كمية من البارود وعدد 43 قداحة إطلاقة ومجموعة من الأزياء العسكرية.

وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ باثنين منهم واحضار أحدهم بحالة تقديم.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.