« محمد الناصر » : يجب أن تحظى مشاكل التشغيل باهتمام الحكومة المقبلة

اخر تحديث : 26/07/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

موكب الاحتفال بالذكرى التاسعة والخمسين لإعلان النظام الجمهوري

أكّد رئيس مجلس نواب الشعب « محمد الناصر » في كلمة ألقاها خلال موكب الاحتفال بالذكرى التاسعة والخمسين لإعلان النظام الجمهوري يوم أمس الاثنين، أن مشاكل التشغيل والعناية بالجهات المحرومة تبقى في صدارة مشاغل مجلس الشعب، مؤكّدا ضرورة أن تحظى بمزيد من الاهتمام من برنامج الحكومة المقبلة وبالأولوية في عملها.
واعتبر « الناصر » إحياء الذكرى التاسعة والخمسين لإعلان النظام الجمهوري مناسبة لاستحضار تضحيات مناضلين وشهداء تونس الأبرار والترحّم عليهم اعترافا بتضحياتهم من أجل أن تنعم تونس بالحرية والاستقلال في ظل نظام جمهوري أرسى دعائمه عدد من الزعماء وفي مقدّمتهم الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة أوّل رئيس للجمهورية التونسية، كما أنها مناسبة للترحم على المناضلين وفي مقدّمتهم الزعيم « فرحات حشاد » .
وأوضح رئيس مجلس نواب الشعب أن الاحتفال بعيد الجمهورية هو فرصة لتأكيد وحدتنا الوطنية والحفاظ على التماسك الذي يظلّ السبيل الأوحد للخروج من الظرف الاقتصادي والأمني الصعب الذي تمرّ به بلادنا اليوم .

يُشار إلى أنه حضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة ونواب الشعب وأعضاء الحكومة ورؤساء الأحزاب السياسية والمنظمات والهيئات الوطنية والبعثات الدبلوماسية المعتمدة بتونس وعديد الشخصيات الوطنية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.