« ليبيا » و « الكويت » تنتدبان أساتذة ومعلمين تونسيين

اخر تحديث : 05/02/2013


أعلنت وزارة التربية عن فتح باب التّرشح لإنتداب معلمين للتعليم العام قصد التّدريس بكل من المدرسة التونسية « بطرابلس» والمدرسة التونسية « ببنغازي » في « ليبيا » بداية من السنة الدراسية 2013 – 2014.
وعلى المترشح أن يكون مدرسا للتعليم العام ومباشرا لعمله وألاّ يقل عدده البيداغوجي عن 18 من 20 وأن لا يتجاوز عمره 50 عاما في 15 سبتمبر 2013 وأن لا تكون له سوابق تأديبية، هذا وحدّد يوم الجمعة 15 فيفري 2013 كآخر أجل لتقديم الترشّحات.
كما تعتزم من جهتها وزارة التربية « الكويتية » إنتداب أساتذة لغة « فرنسية » من الجنسين وأساتذة تربية بدنية ولغة « إنقليزية » من الإناث فقط ، للسنة الدراسية 2013 – 2014.
وعلى المترشحين أن يكونوا من الحاصلين على شهادة الأستاذية « نظام 4 سنوات بعد الباكالوريا » في اللّغة « الفرنسية » وفي اللّغة « الإنقليزية » والتربية « البدنية » مع ملاحظة « قريب من الحسن فما فوق » وأن لا تقل الخبرة عن ثلاث سنوات بصفة مسترسلة .
وترسل مطالب التّرشح المتعلقة بهذا العرض إلى الوكالة التونسية للتعاون الفني على أن تكون مرفوقة بمطلب ترشح بآسم المدير العام للوكالة التونسية للتعاون الفني في أجل أقصاه 10 فيفري 2013.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.