الطبوبي يُجري اتّصالا هاتفيا مع زوجة الأسير « مروان البرغوثي »

اخر تحديث : 28/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

نور الدين الطبوبي

أجرى الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل « نور الدين الطبوبي » اليوم الجمعة، مكالمة هاتفية مع الأستاذة « فدوى البرغوثي » زوجة القيادي الأسير و قائد الانتفاضة الفلسطينية « مروان البرغوثي » .
وجدد الأمين العام دعم الاتحاد العام التونسي للشغل لإضراب الجوع الذي يقوم به الأسرى الفلسطينيون دفاعا عن حريتهم ودفاعا عن القضايا العادلة، مؤكدا لها استعداد المنظمة الشغيلة لدعم إضراب الجوع.
كما أعلم « الطبوبي » زوجة « البرغوثي » بأن قيادة الاتحاد أطلقت حملة دولية مع النقابات العالمية والمنظمات العالمية والأمم المتحدة لحشد الدعم وايصال أصوات الأسرى الفلسطينيين وفِي مقدمتهم « مروان البرغوثي » و « أحمد سعدات » وغيرهم للرأي العام الدولي لفضح ممارسات الكيان الصهيوني وضرب لأبسط مبادئ حقوق الانسان .

و أكد الأمين العام أن الاتحاد مستعد لوضع كل الإمكانيات على ذمة الإخوة الفلسطينيين باعتبار ان القضية الفلسطينية هي قضية الشعوب العربية وتندرج ضمن مبادئ الاتحاد .
ووجهت الأستاذة « فدوى البرغوثي » رسالة إلى كل الأحرار في العالم للتحسيس بهذه القضية العادلة مبينة الوضعية الخطيرة التي وصلت اليها حالة الأسرى الفلسطينيين الذين مازالوا صامدين وسيواصلون نضالهم من أجل قضيتهم العادلة وأوضحت أن الوضع الصحي لمروان البرغوثي صعب إلا أنه سيبقى صامدا .
وعبرت زوجة « البرغوثي » عن تقديرها لدور الاتحاد العام التونسي للشغل ومواصلة دعمه للقضية الفلسطينية ودعت الاتحاد إلى دعم قضية الأسرى لدى الأمم المتحدة كما دعت الرباعي الراعي للحوار الحائز على جائزة نوبل للسلام للقيام بحملة لفائدة الأسرى الفلسطينيين وقد وعد الأخ الأمين العام بتوجيه رسالة إلى الأمم المتحدة للضغط وفضح الممارسات الصهيونية المعادية لحقوق الإنسان .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.