مصدر من وزارة الطاقة: لا وجود لعمليات إجلاء للعاملين في حقول الطاقة بالجنوب

اخر تحديث : 30/04/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

1

اكد مصدر مسؤول بوزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، امس السبت، انه لا وجود لـ« عمليات إجلاء » للعاملين في حقول الطاقة (غاز وبترول) بالمنطقة الصحراوية على خلفية تواصل اعتصام شبان من ولاية تطاوين في منطقة « الكامور ».
وأكد ذات المصدر، أنّ خروج عدد كبير من الإطارات والعاملين في حقل « نوارة » (غاز) خلال اليومين الماضيين، كان بسبب تزامنه مع « راحة مطولة » لهؤلاء »، مؤكدا أنّ « الأمر لا يُعدّ إخلاء » وأنّ « المغادرين من تونسيين وأجانب سيعودون على سالف عملهم يوم الثلاثاء 2 ماي المقبل ».
يشار الى ان المعتصمين في منطقة « الكامور » يواصلون اعتصامهم السلمي بمساندة عدد من المواطنين ومكونات المجتمع المدني في انتظار مزيدالحوار والتفاعل الإيجابي من قبل الحكومة والسلط الجهوية مع مطالبهم المنادية بالتنمية والتشغيل.
وقد أكد الناطق الرسمي باسم تنسيقيات المعتصمين، طارق الحداد، أن الشباب المحتج متشبث بحقه في خيرات جهته وانه يحترم الجميع ولا يمنع عودة العمال من الحقول البترولية، نافيا الإشاعات المتداولة بخصوص منع مركباتهم من العبور.
كما شدد الحداد أن ان مواصلة الاحتجاجات يؤكد تمسكهم بالمطالبة بحقهم في التنمية والتشغيل نافيا أن تكون غايتهم الفساد وقطع الطريق في إشارة لحجز السيارات، حسب تصريحه.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.