زوجة الشهيد «محمد الزواري» تكشف تفاصيل جديدة عن مؤامرة اغتياله

اخر تحديث : 05/09/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

فرقة مكافحة الاجرام تتعهد بقضية اغتيال المهندس "محمد الزواري"

كشفت « ماجدة صالح » زوجة الشهيد « محمد الزواري » في حوار خاص أجرته مع موقع « الرسالة نت » الفلسطيني نُشر يوم الأحد 3 سبتمبر 2017، تفاصيل جديدة ومستجدات عن مؤامرة اغتيال زوجها يوم 15 ديسمبر المنقضي.
وأكدت « ماجدة صالح » أنها تتعرض حاليا للملاحقة من أشخاص يُشتبه بعلاقتهم مع الموساد الصهيوني، مذكرة بوجود شخص كان يراقب منزلها باستمرار قبل استشهاد زوجها بشهر، ثم اختفى فجأة أثناء عملية الاغتيال، وظهر بعد ذلك ليعاود ملاحقتها.
وأشارت « صالح » إلى أنها نجحت في تصوير الشخص وأبلغت عنه الجهات الأمنية في تونس والتي تلكأت بداية الأمر ثم تحركت بعد نداءات عدة، وجرى اعتقاله ومواجهته، وافرج عنه لاحقا، مؤكدة أن الشخص المذكور عاد لمراقبتها مرة أخرى بعد الافراج عنه.
وكشفت زوجة الشهيد بأنّ الصحفية التي تورطت في عملية اغتيال الزواري « مها بن حمود » اعترفت مؤخرا في التحقيقات التي أجريت معها في العاصمة تونس، بأنها كانت على علم بأن « محمد » سيتم اغتياله، وليس كما أدّعت عدم معرفتها بذلك مسبقا.
وأضافت زوجة الشهيد أنّ التحقيقات تسير ببطء شديد وعلى نحو غير مطمئن، مشيرة الى أن الأجهزة الأمنية التونسية لا تزال تحتفظ بأجهزة ومعدات وبيانات صادرتها من منزلها فور عملية الاغتيال ولم ترجعها لهذه اللحظة.
واعتبرت زوجة الشهيد أن الأمن التونسي تجاهل التحقيقات الجارية حول اغتياله وما صاحب عملية الاغتيال من مواقف امنية تونسية، ما جعلها تشك بوجود مؤامرة للتخلص من « محمد » خاصة وانه الشخص الوحيد الذي رفضت السلطات إعطاء زوجته السورية جنسية او إقامة اسوة بالسوريات الاخريات المتزوجات في تونس.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.