وزير الدفاع يُعلن رسميًّا الترفيع في أجور كافة العسكريين

اخر تحديث : 05/12/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

العسكريين

أعلن وزير الدفاع الوطني « عبد الكريم الزبيدي » أثناء زيارة تفقد أدّاها صباح اليوم الثلاثاء 05 ديسمبر 2017، إلى المركز الثاني لتدريب المستجدين بسوق الجمعة بمعتمدية مكثر من ولاية سليانة، الترفيع في أجور العسكريين ومواصلة اقتناء التجهيزات الضرورية لدعم القدرات العملياتية للوحدات العسكرية.
وأكّد وزير الدفاع خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، أنّه تقرّر الزيادة في أجور العسكريين بمختلف رتبهم وستتم جدولة هذه الزيادة خلال سنة 2018، مبرزا مواصلة اقتناء التجهيزات الضرورية لمزيد دعم القدرات العملياتية للوحدات العسكرية لمقاومة الإرهاب والتصدي للجريمة المنظمة والتهريب.
كما ثمّن « الزبيدي » مجهود القائمين على المركز الثاني لتدريب المستجدين لدورهم الهام في تأهيل المستجدين وادماجهم في الحياة العسكرية وتلقينهم المبادئ الأساسية لأداء واجبهم ودعم قدراتهم البدنية وتدريبهم على استعمال السّلاح وغرس روح الانضباط وتقوية الواعز الوطني للدفاع عن الوطن والمحافظة على سيادته.
وأكّد وزير الدفاع الوطني حرص الدولة على مزيد الاهتمام بالجانب المعنوي لكافة العسكريين ومزيد الإحاطة بهم وبعائلاتهم، وبعائلات العسكريين الذين استشهدوا فداء للوطن والجرحى الذين أصيبوا أثناء القيام بواجبهم، داعيا العسكريين إلى مزيد البذل والعطاء وملازمة اليقظة في أداء واجبهم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.