اتحاد الشغل ونداء تونس تتمسكان بإجراء تغيير عميق وشامل للحكومة

اخر تحديث : 21/06/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اتحاد الشغل ونداء تونس

اتفق وفد من حركة نداء تونس يقوده المدير التنفيذي للحزب « حافظ قائد السبسي » مع الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل « نور الدين الطبوبي » خلال لقاء جمعهما يوم أمس الأربعاء، على ضرورة إيجاد حل سريع يمكّن من وضع حد للازمة التي تواجهها البلاد من خلال تغيير عميق وشامل للحكومة بغرض الشروع في الاصلاحات وبما يساعد على المضي قدما في اتجاه تحقيق نمو حقيقي ودائم والسيطرة التدريجية على نسب التضخم والبطالة.
كما تم التأكيد بين القيادتين على خلق مناخ سياسي واجتماعي واقتصادي يمكن من توفير ظروف جيدة للتونسيين بعيدا عن مناخات التوتر والاحتقان و تدهور المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مع ظهور أزمة خانقة في كل المجالات مما أثر على حياة التونسيين وعلى مستوى عيشهم .
من جهته، شدد وفد النداء على تمسكه بوحدة الصف الوطني والانحياز التام للقضايا الأساسية للشعب بعيدا عن كل التجاذبات السياسوية المفتعلة وبعيدا عن كل المعارك الشخصية التي يريد البعض التسويق لها على حساب المصلحة العليا للوطن.
وأكد وفد حركة نداء تونس وقوف الحركة اللامشروط إلى جانب الاتحاد العام التونسي للشغل المنظمة الوطنية العريقة في مواجهة حملات التشويه التي تستهدف قيادات الاتحاد بمثل ما تستهدف حركة نداء تونس.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.