السعودية وقطر والأردن يُدينون عملية عين سلطان الإرهابية

اخر تحديث : 09/07/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

السعودية قطر الأٍردن

أدانت العديد من دول العالم العملية الإرهابية الغادرة التي جدّت ظهر أمس الأحد وراح ضحيتها أعوان من الحرس الوطني بجندوبة.

السعودية

 

حيث استنكر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية لعناصر الحرس الوطني في جندوبة، مما أسفر عن استشهاد 6 أعوان من الحرس وإصابة 3 آخرين.
وشدد المصدر ذاته على رفض المملكة لهذه الأعمال الجبانة، ووقوفها إلى جانب الجمهورية التونسية ضد الإرهاب والتطرف، متقدما بالعزاء والمواساة لذوي الضحايا ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية مع التمنيات للمصابين بسرعة الشفاء.

الأردن

 

من جهتها، أدانت الحكومة الأردنية العمل الإرهابي الذي استهدف دورية لعناصر الحرس الوطني بجندوبة شمال غرب تونس، مؤكدة وقوفها إلى جانب تونس في جهودها للتصدي لمحاربة خطر الإرهاب وعصاباته.
وأشارت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية « جمانة غنيمات » في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية إلى أن هذا العمل الإرهابي يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي لاجتثاث الإرهاب الأعمى الذي يذهب ضحيته الأبرياء.
كما تقدمت « غنيمات » باسم الحكومة الأردنية بأصدق مشاعر التعزية والمواساة للحكومة والشعب التونسي، ولأسر ضحايا الحادث الإرهابي، متمنية للمصابين الشفاء العاجل.

قطر

 

كما أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي، مجددة موقفها الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب.
وأكدت قطر تضامنها التام مع الحكومة التونسية في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.