ملك الأردن في تونس لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السبسي

اخر تحديث : 29/07/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

ملك الأردن في تونس لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السبسي

حلّ عشية اليوم الاثنين 29 جويلية 2019، بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج، الملك الأردني « عبد الله الثاني ابن الحسين » أين كان في استقباله رئيس الجمهورية محمّد الناصر، وذلك لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي.
وعبّر رئيس الجمهورية محمّد الناصر عن شكره وتقديره للعاهل الأردني على زيارته ووقوفه إلى جانب تونس وشعبها في هذا المصاب الجلل، وأكّد حرص تونس على مزيد توثيق علاقاتها مع المملكة الأردنية الهاشمية في كافة المجالات وتعزيز التنسيق معها في القضايا ذات الاهتمام المشترك.
من جهته، أشاد العاهل الأردني بالمواقف الحكيمة والرصينة للفقيد إزاء مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية، وأبرز متانة العلاقات التونسية الأردنية وما عرفته خلال السنوات الأخيرة من تطوّر مطّرد، مشددا على استعداد الأردن لتعميق التعاون مع تونس لخدمة المصلحة المشتركة للبلدين.
واستذكر الجانبان مناقب فقيد تونس والأمة العربية والإسلامية الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي ودوره الفاعل في تعزيز مناعة تونس وتقدمها رغم الصعوبات والتحديات وإسهامه البارز في دعم علاقاتها الخارجية على الصعيدين الثنائي ومتعدد الأطراف ودفاعه عن قيم الحق والعدل والمساواة وحرصه الكبير على أن يعمّ الأمن والاستقرار المنطقة والعالم.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.