بلاغ مروري بمناسبة مقابلة التّرجي والزّمالك

اخر تحديث : 05/03/2020

الداخلية بلاغ

أعلنت وزارة الدّاخلية في بلاغ لها اليوم الخميس، أنّه تقرّر اتّخاذ عدد من الإجراءات بمناسبة مقابلة الدّور الرّبع النّهائي إيّاب لكأس رابطة الأبطال الإفريقيّة التي ستدور يوم الجمعة 06 مارس 2020 على 20.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي التّرجّي الرياضي التّونسي ونادي الزّمالك المصري.
وفيما يلي الإجراءات المتخذة:

أوّلا : يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 01 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض « ب س ب » ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 15.00 إلى السّاعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 16.00 وغلقها على السّاعة 19.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت.
ثالثا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشّمالي لسيّارات أحبّاء التّرجّي الرياضي التّونسي ويمكن الوصول إليهما عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 01 مفترق شوشة رادس أو عبر محوّل الملعب.
رابعا : يكون الدّخول إلى المآوي الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصّحفيّين تجنّبا للاكتظاظ.
خامسا : يتعيّن وجوبا على كلّ طفل مصاحبا لوليّه الاستظهار بتذكرة الدّخول الخاصّة به.
سادسا : تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيات الخطيرة، علما أنّه سيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة فيما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.
سابعا : تدعو إدارة شرطة المرور الجماهير الرّياضيّة القاصدة الملعب القدوم في وقت مبكّر لتجنّب الاكتظاظ المروري للوصول في ظروف مريحة.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.