« أنونيموس » تبدأ هجمة إلكترونية على المواقع « الاسرائيلية » دعما للقضية الفلسطينية

اخر تحديث : 07/04/2014

أنونيموس
بدأ منذ صباح اليوم الاثنين، قراصنة تابعين لمجموعة « أنونيموس »، إضافة إلى عشرات من قراصنة الإنترنت حول العالم، في شن هجمات إلكترونية ضد مواقع الكيان الصهيوني ضمن عملية واسعة النطاق لدعم القضية الفلسطينية أطلق عليها اسم « OpIsrael# ».
واستهدفت الهجمات الإلكترونية التي هددت « أنونيموس » بشنها منذ شهر مارس الفارط، مواقع الكترونية للكيان الصهيوني حكومية وغير حكومية، وذلك في محاولات لإختراقها بهدف الحصول على معلومات منها، أو إيقافها عن العمل عبر توجيه هجمات الحرمان من الخدمة.
وقد نجح القراصنة في وقف موقع وزارة التعليم cms.education.gov.il، لبعض الوقت جراء هجمات الحرمان من الخدمة، كما سقطت مواقع تابعة لعدة شركات إسرائيلية.
وقد حرصت مجموعات كبيرة من القراصنة المشاركين في الهجمات على كتابة رسائل موجهة لحكومة الاحتلال وداعمة للقضية الفلسطينية على الصفحات الرئيسية للمواقع المخترقة، إضافة إلى نشر صور خاصة بعملية « OpIsrael# ».
وكتبت مجموعة من القراصنة العرب، أطلقت على نفسها اسم « منظمة أنونيموس الدولية » رسالة موحدة على المواقع التي أخترقتها جاء في مجملها « نحن قراصنة عرب ومسلمون، نبلغكم أننا لن ننسى فلسطين، إنها في قلوبنا، لا تنسوا ذلك ».
وينتظر أن تستمر الهجمات الإلكترونية طيلة اليوم الاثنين، وهي العملية التي كانت قد نجحت العام الماضي في اختراق وإيقاف مجموعة كبيرة من المواقع « الإسرائيلية » الحكومية وغير الحكومية، مما دعى بعض الصحف الناطقة بالعبرية في وصفها بأكبر هجمة إلكترونية ضد الكيان الصهيوني.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.