الألكسو تفتح باب الترشحات لجائزة مركز مدى لتطبيقات الأشخاص ذوي الإعاقة

اخر تحديث : 17/03/2017

فتح باب الترشحات لجائزة مركز مدى لتطبيقات الأشخاص ذوي الإعاقة

فتحت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم « الألكسو » بالتعاون مع مركز مدى لتكنولوجيا المساعدة بدولة قطر باب الترشح لجائزة مركز مدى لتطبيقات الأشخاص ذوي الإعاقة من يوم 15 مارس2017 حتّى 31 جويلية 2017.

ويأتي ذلك في إطار النسخة الثالثة من مسابقة الألكسو الكبرى للتطبيقات الجوالة العربية التي ستحتضن تونس العاصمة حفلها الختامي في موفى عام 2017.

وتُسْنَدُ جائزة مدى للتّطبيقات الجوّالة (Mada AlecsoApps Award) إلى أفضل تطبيقة هاتف جوّال منجزة عربيّا لفائدة الأشخاص من ذوي الإعاقة، وتهدف إلى تحسين ظروف عيشهم من خلال تطبيقات جوالة تقدم خدمات من شأنها أن تجعل الحياة أسهل بالنسبة لأي شخص مهما كان نوع إعاقته علما أن قيمة الجائزة 10 آلاف دولار أمريكي.

-الرزنامة:

من 15 مارس إلى غاية 31 جويلية : يفتح باب الترشح ويكون الترشح بصورة إلكترونية عبر الموقع المخصص لجائزة مدى للتطبيقات الجوالة :http://award.alecsoapps.com/mada
شهر أوت: تنطلق لجنة التحكيم في تقييمات التطبيقات الواردة من مختلف الدول العربية، ويتم خلالها اختيار أفضل تطبيقة.
في آخر السنة : يتم تكريم الفائز خلال الحفل الختامي لجائزة الألكسو الكبرى للتطبيقات الجوالة العربية.

-كيفية المشاركة :

 ينتج المتسابق (أو فريق العمل أو المؤسّسة) التطبيقة (أو التطبيقات) المزمع المشاركة بها في المسابقة إمّا باعتماد الإمكانيّات الذّاتيّة أو باستعمال منظومة الألكسو لإنتاج التّطبيقات الجوّالة.
 يقوم المتسابق (أو فريق العمل أو المؤسّسة) برفع التطبيقة (أو التطبيقات) المنتَجَة على موقع منصّة الألكسو للتّطبيقات الجوّالة(Alecso Apps Store) على العنوان www.alecsoapps.com/store
 يملأ المتسابق (أو فريق العمل أو المؤسّسة) استمارة المشاركة المتاحة على موقع المسابقة، مع الحرص على تقديم كلّ المعلومات المطلوبة:http://award.alecsoapps.com/mada

-شروط المشاركة :

 يرجى الاطلاع على شروط المشاركة عبر موقع الجائزة: http://award.alecsoapps.com/mada

 للتّرشّح لجائزة مركز مدى لتطبيقات الأشخاص ذوي الإعاقة، يرجى فتح حساب جديد على موقع الجائزة وملء الاستمارة الإلكترونيّة وتحميل ملفّ تطبيقتك على هذ العنوان:

http://award.alecsoapps.com/mada

صفحة الألكسو على الفيسبوك


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.