تصريحات عصام الدردوري: « هيكل دخيل » يُرسل تقريرًا مُفصلاً لوزير الداخلية

اخر تحديث : 17/03/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

عصام الدردوري

قدم النقابي الأمني السابق والناشط السياسي الحالي « هيكل دخيل » في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك في ساعة متأخرة من مساء الخميس، تقريرا مُفصلا لوزير الداخلية « الهادي مجدوب » والمدير العام للمصالح المختصة ليتم فتح تحقيق عاجل ويتم إيقاف نزيف التسريبات الخاصة بالمراسلات الإدارية واللعب بمستقبل المؤسسة الأمنية من طرف عصابات فاسدة في عملية ممنهجة هدفها إرباك المؤسسة الأمنية.
وجاء هذا التقرير تعقيبا عل تصريحات « عصام الدردوري » في برنامج لمن يجرؤ فقط ليلة الأحد الفارط بخصوص وجود عملية سرقة وتستر على ملف آثار وكنوز بقيمة 1000 طن من الألماس.
وفيما يلي نص التقرير:
– في عهد وزير الداخلية « علي العريض » استقطب « عصام الدردوري » عونا يشتغل بوزارة الداخلية وتحديدا بموزع الهاتف الخاص بالوزير ويطلع على جميع المراسلات الصادرة والواردة للوزير بجميع تصنيفاتها من ‘ عادي . سري . سري مطلق وسري مكتوم ‘ .

وقام « عصام » بإغداق الأموال والسهرات والليالي لفائدة هذا العون حتى أصبح هذا الأخير يقوم بتسريب ونسخ الفاكسوات والمراسلات الصادرة والواردة للوزير، وعليه أصبح « عصام الدردوري » مطلعا على أدق التفاصيل الأمنية بالوزارة وهو ما يعد من قضايا التجسس على الأمن العام .
-وفي عهد وزير الداخلية « لطفي بن جدو » والمعروف بنظافة اليد وحبه للوطن والدفاع على منتسبي المؤسسة الأمنية تفطن إلى عدة انفلاتات غير عادية وكثرة التسريبات التابعة لديوان الوزير بحيث أصبحت خفايا ديوان الوزير والضيوف تناقش في التلفزات فقام بتغيير أغلب الأعوان بما فيهم العون المتسبب في هذا الاختراق الخطير .
-لكن في عهد وزير الداخلية « ناجم الغرسلي » استغل « الدردوري » صداقته بالوزير (علاقته بأخت ارهابي ) ليتم إرجاع العون إلى مكان عمله بديوان الوزير وبنفس مكان العمل أي بموزع الهاتف .
أما بخصوص موضوع الكنز والوثيق التي تحوز عليها « عصام الدردوري » فقد وردت مراسلة سرية للوزير « علي العريض » تعلمه عن مجرد شبهة لأطراف نافذة بصدد التنقيب على الآثار فأشر عليها للمتابعة ومزيد التحري في الغرض وقام العون الجسوس التابع لـ « عصام الدردوري » بنسخ الفاكس الصادر للوزير وتسليمه إياه ليستعمله في برنامج تلفزي لضرب قيادات أمنية والتشهير بالمؤسسة الأمنية .
وطالب النقابي السابق « هيكل دخيل » رسميا من وزير الداخلية والمدير العام للمصالح المختصة والمتفقد العام بفتح تحقيق في الموضوع وتحويل ملف الاختراقات والتسريبات على أنظار القضاء وتوجيه تهمة نشر أخبار زائفة تمس من الأمن القومي للبلاد والتشهير بالمؤسسة الامنية وقياداتها وتسريب وثائق إدارية سرية من طرف موظف عمومي .


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.