مصرف الزيتونة ينظم النسخة الأولى لتظاهرة « أيام مصرف الزيتونة للمالية الاسلامية »

اخر تحديث : 05/06/2013
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

بنك الزيتونة
ينظم مصرف الزيتونة بالتعاون بمشاركة البنك الإسلامي للتنمية النسخة الأولى من تظاهرة « أيام مصرف الزيتونة للمالية الاسلامية » الذي يمتد من 11 إلى 15 جوان 2013. وذلك في إطار احتفال المصرف بالذكرى الثالثة لتأسيسه.
وقد رحب العديد من الشخصيات المرموقة في مجال المالية الإسلامية، بهذه البادرة نذكر منها الدكتور « أحمد محمد علي » رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، والشيخ « صالح كامل » رئيس المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، إضافة إلى العديد من الوزراء الذي سيرعون مختلف هذه الأيام، وبحضور نخبة متميزة من الشخصيات المصرفية والاقتصادية .
ويشار إلى أن هذه التظاهرة تمثل موعدا سنويا للاجتماعات، والمناقشات، وتبادل الخبرات، والتوصيات،
والجدير بالذكر أن اليوم الثالث من هذه التظاهرة الخميس 13 جوان2013″ يتضمن ندوة متخصصة تحت إشراف السيد رئيس الحكومة « على العريض » و ستتناول موضوع « تجارب البنوك المركزية في الرقابة والإشراف على البنوك الإسلامية ». وتهدف للتعرف على أهم التجارب العالمية في هذا المجال من خلال دعوة متدخلين من « البحرين » ، و « السودان »، و « الإمارات العربية المتحدة » ، و « ماليزيا » ، و « تركيا » ، و « إندونيسيا » ، وتتضمن كذلك عرضا لواقع وآفاق المالية الإسلامية في دول المغرب العربي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. أيمن dit :

    كيف يمكن المشاركة لطلبة المالية الإسلامية؟