« سامسونغ تونس » و « اكسيلانسا » يفتتحان قاعة عرض جديدة لتوفير حاجيات المهنيين +(فيديو)

اخر تحديث : 20/06/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

سامسونغ و اكسيلانسا
دشنت صباح اليوم الجمعة، شركة « سامسونغ تونس » وشركة « اكسيلانسا » الموزع الرسمي لحلول B to B في تونس قاعة العرض الجديدة المخصصة لمنتوجات التكنولوجيات العالية وذلك خدمة للمهنيين.
وقد حضر حفل التدشين المدير العام لشركة « سامسونغ تونس » « هو ليم » و « نازه بن عمار » المدير العام لشركة « اكسيلانسا ».
وتوفر المنتوجات المعروضة جملة من الانظمة والحلول انطلاقا من اجهزة التكييف المركزي وحلول HVAC الضرورية لكل انماط البناء والتشييد وتجهيزات المطابخ مرورا بتجهيزات الامن والسلامة واستكشاف الاصوات والوجوه والحركات ومراقبة العبور وصولا الى اجهزة التلفزيون المختصّة للفنادق والمصحّات وكذلك شاشات العرض المهنية والخاصة بالإشهار (LFD Large Format Display).
وقد بين مدير عام شركة « اكسيلانسا » أن قيمة الخدمات التي تقدمها شركته وسمعة شركة « سامسونغ » و شهرتها هو السر وراء نجاح الشراكة بين الشركتين والتي انطلقت منذ سنة 2006 ، مشيرا إلى أنه سيقع تطوير هذه الشراكة مستقبلا من خلال التنويع في المنتوجات المعروضة وتطويرها لتلبية كافة حاجيات السوق والتوسع نحو أسواق جديدة على غرار السوق الليبية.
هذا وبين « بن عمار » أن الشراكة مع الشركة الكورية تشمل 4 قطاعات رئيسية هي بالأساس أجهزة التكييف المركزي وتجهيزات المطابخ بالإضافة لتجهيزات الامن والسلامة واستكشاف الاصوات والوجوه والحركات وصولا الى اجهزة التلفزيون المختصة للفنادق والمصحّات.
ومن جانبه أكد المدير العام للشركة الكورية بتونس « هو ليم » أنه سعيد بإفتتاح قاعة العرض الجديدة التي تأتي في إطار الشراكة مع شركة « اكسيلانسا » التي توفر خدمات عالية التقنية للمؤسسات والمهنيين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.