مؤتمر الاستثمار: تفاصيل حول المواكبة الاعلامية

اخر تحديث : 23/11/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئاسة الحكومة

عقدت رئاسة الحكومة، في بيان لها،اليوم الاربعاء، في اطار حرصها على تأمين تغطية اعلامية تكون في مستوى احتضان تونس لاشغال الندوة الدولية لدعم الاقتصاد و الاستثمار بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة يومي 29 و30 نوفمبر 2016 بما يعكس الصورة المثلى لتونس،جلسات عمل وتنسيق بين مصالح الاعلام و الاتصال برئاستي الحكومة و الجمهورية، والقائمين على التنظيم بالاشتراك مع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، والجامعة الوطنية لمديري الصحف ومؤسّسات الاعلام العمومي.
وقد تقرر خلال هذه الجلسات اتخاذ الاجراءات التالية:
- تأمين التغطية الاخبارية « للندوة الدولية لدعم الاقتصاد و الاستثمار » انطلاقا من قصر المؤتمرات بالعاصمة من قبل مختلف المؤسسات الاعلامية الوطنية والاجنبية المعتمدة بتونس اضافة الى البعثات الصحفية المرافقة للوفود الرسمية المشاركة في المؤتمر.
- انطلاق عمليات الاعتماد بداية من اليوم الاربعاء 23 نوفمبر 2016 بتعمير الاستمارة الموجودة على موقع الندوة www.tunisia 2020.com
(Rubrique MEDIAS – Accréditation Presse) و ذلك في اجل اقصاه يوم الجمعة 25 نوفمبر 2016 صباحا .
- الشروع في تسليم شارات الدخول لمواكبة الحدث بداية من يوم السبت 26 نوفمبر 2016 صباحا الى حدود الاثنين 28 نوفمبر 2016 ظهرا من مقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.
- تؤمّن مؤسسة التلفزة التونسية التغطية المباشرة للجلسة الافتتاحية « للندوة الدولية لدعم الاقتصاد و الاستثمار » بصورة مباشرة، وستتولى مؤسسة التلفزة التونسية توزيع اشارة البث clean feed على مختلف القنوات التلفزية الوطنية و الدولية .كما سيكون هناك بث داخلي خاص لمركز الاعلام و القاعة المخصصة للصحفيين لمتابعة الجلسة الافتتاحية للندوة حسب المعايير المعمول بها في الندوات الدولية.
- تأمين تغطية فعاليات الندوة مباشرة عبر تقنية streaming بالفضاءات المخصصة لوسائل الاعلام.
- تنظيم الدخول الى القاعة الكبرى أثناء الجلسة الافتتاحية باعتماد نظام فرق التصوير لالتقاط الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو، وذلك من قبل فرق التصوير المرافقة للشخصيات الرسمية وذلك لمدة لا تتجاوز 3 دقائق لكل فريق .
- تؤمّن وكالة تونس افريقيا للأنباء تزويد جميع المؤسسات الإعلامية بالصور الفوتوغرافية خلال كامل فعاليات الجلسة الافتتاحية.
- يكون دخول الجلسة الافتتاحية بالقاعة الكبرى بالنسبة للمصورين المرافقين للوفود الرسمية ومصوري وكالة تونس افريقيا للأنباء ومصوري التلفزة التونسية بحمل شارة اضافية تسلم لهم من قبل مصالح رئاسة الجمهورية.
- خصصت قاعة لتأمين التصريحات والندوات الصحفية.
- أن يتم السماح للصحفيين بولوج القاعة الكبرى لمتابعة اشغال الندوة اثر انتهاء الجلسة الافتتاحية.
- تخصيص الفضاء الخارجي لقصر المؤتمرات بالعاصمة لتأمين المراسلات (Duplex).
هذا وتعول رئاسة الحكومة على حسن تعاون جميع المؤسسات الاعلامية الوطنية والاجنبية لتأمين تغطية اعلامية لهذا الحدث تستجيب للمعايير الدولية.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.