إستثناء 10 ولايات من التوقيت الإداري الجديد

اخر تحديث : 12/11/2012


من المنتظر أن يَعقِد اليوم الإثنين، مُجمع الوظيفة العمومية بالإتحاد العام التونسي للشغل إجتماعا من أجل تقييم المفاوضات ورسم برنامج المجمع الخاص بسنة 2013 ، كما سيتم وفق هذا البرنامج أيضا، التّطرق إلى محورين هامين يتعلقان بالقانون العام للوظيفة العمومية والتوقيت الإداري.
هذا وأفادت مصادر إعلامية ، أن الوزارة الأولى وفي ما يتعلق بالتوقيت الإداري الجديد، قامت بإعداد مشروع يستثني 10 ولايات من هذا التوقيت الجديد ، وذلك نظرا لطبيعة العيش في هذه المناطق والظروف المناخية.
ويذكر أن الأمين العام المساعد المكلف بالوظيفة العمومية بإتحاد الشغل « حفيظ حفيظ » ، كان قد إستقبل منذ أسابيع، 10 كتاب عامين للإتحادات الجهوية للشغل بكل من « قابس» و « قفصة » و « مدنين » و « توزر » و « قبلي » و « سيدي بوزيد » و « تطاوين » و « القصرين » و « صفاقس» و « القيروان » ، حيث صرحوا خلال هذا اللّقاء أن هذه الجهات ترفض التوقيت الإداري الجديد على أساس أنه لا يتماشى وخصوصيات هذه المناطق، كما أنه لا يستجيب للتوازنات المالية والإجتماعية للموظفين بهذه الجهات.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. رؤوف dit :

    هل سيتم النظر في تنظير الشهائد بالوظيفة العمومية وشكرا

  2. mabrouka dit :

    pourquoi beucoups des concours la limite d’age est de 35 ans or la majorité des chômeurs en Tunisie victime de la corruption en dépassé les 40 ans comme le concours de ministère de l’enseignement supérieures et autre