أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري، على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني.
كلمات البحث :أمير لواء;رئيس الجمهورية;محمد بن صالح
نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.







