تركيز مجلس إدارة شركة المترو الخفيف بصفاقس

اخر تحديث : 18/05/2016

تركيز مجلس الإدارة و ألفي مليون دينار كلفة المشروع

تم مساء أمس الثلاثاء 17 ماي 2016، خلال جلسة عمل انعقدت بإشراف والي صفاقس « الحبيب شواط » تركيز مجلس ادارة شركة المترو الخفيف بصفاقس برئاسة « رشيد الزائر » .
واعتبر الوالي أن بعث مجلس إدارة للمشروع هي رسالة طمأنة لكل متساكني الجهة بأن هذا المشروع الحلم الذي انتظروه طويلا بدأ يتحول إلى حقيقة وهو سيساهم مساهمة فعالة في تعصير شبكة النقل في الولاية، داعيا كل الادارات الجهوية إلى العمل على إنجاح هذا المشروع وتسهيل مهمة مجلس الإدارة حتى تتم الأشغال في مواعيدها المحددة .
من جهته، بين الرئيس المدير العام للشركة « رشيد الزائر » أن إحداث شركة المترو الخفيف بصفاقس جاء بمقتضى امر حكومي مؤرخ في 23 جويلية 2015 لتتولى السهر على انجاز شبكة النقل الجماعي على مسالك خاصة بصفاقس وضواحيها وتطويرها وصياغتها واستغلالها .
كما عبر بالمناسبة عن شكره العميق لرئاسة الحكومة ولوزارة الاشراف على الثقة الممنوحة في شخصه واعدا ابناء الجهة بالعمل الجاد من اجل ان يرى هذا المشروع النور في افضل الظروف .

يُشار إلى أن شبكة النقل الجماعي التي تم اقرارها بعد مشاورات عديدة تتكون من 5 خطوط ( 2 خطوط مترو و 3 خطوط حافلات ذات جودة عالية ) على طول 70 كلم وبكلفة تقديرية تناهز 2000 مليون دينار .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.