تخليد انتصارات « فورد » في سباق « لومان » من خلال مكعبات « الليغو »

اخر تحديث : 06/12/2016

تخليد انتصارات فورد في سباق لومان من خلال مكعبات الليغو

من المُنتظر أن يتمّ إحياء سيارة فورد الشهيرة GT رقم 40 وسيارة فورد الجديدة GT اللتين فازتا بسباق لومان 24 ساعة في عامي 1966 و2016 على التوالي من خلال تصميم طرازات لهما باستخدام مكعبات « الليغو » للأطفال وذلك تخليداً واحتفاءً بانتصارات فورد في سباق لومان 24 ساعة.

وسوف يتضمّن طاقم الطرازات الجديدة من إنتاج « ليغو سبيد تشامبيونز »هاتين السيارتين فضلاً عن أشكال مصغرة مثل سائق سيارة السباق وعلم السباق بألوانه المتنوعة المربعة وكأس الفوز بالسباق، ما يسهل عملية تخليد وإحياء هذه الانتصارات التاريخية.

وقد أكد المدير العالمي لقسم فورد للسيارات الفائقة الأداء « دايف بيريتشاك » أن الكثير من الأفراد العاملين ضمن فريقه نشأوا مع أسطورة فوز فورد التاريخي بسباق لومان 24 ساعة عام 1966، وشهدوا متعة وإثارة البناء والتصميم لأول مرة من خلال مكعبات « الليغو » .
وبين « بيريتشاك » أن إنتاج هذا الطاقم من السيارات طريقة فريدة لسرد قصة سباق لومان، معربا عن أمله في أن تسهم في حفز وإلهام الجيل الجديد من الأطفال من سائقي ومهندسي ومصممي سيارات السباق في المستقبل.

وكانت فورد قد فازت بسباق لومان في وقت سابق من العام الحالي بعد عودتها للمشهد مجدداً بعد 50 عاماً.
وعملت مجموعة « ليغو » جنباً إلى جنب مع فرق التصميم والتراخيص في فورد على كل تفصيلة للسيارة الفائزة في عام 1966 وسيارة سباق فورد الجديدة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.